كيفية إزالة السواد حول الفم

إليك طرق فعالة لإزالة السواد حول الفم:

تنظيف الوجه بانتظام: قم بتنظيف الوجه جيدًا صباحًا ومساءً باستخدام منظف لطيف ومناسب لنوع بشرتك. ضع المنظف على وجهك ودلكه بلطف بحركات دائرية ثم اشطفه بالماء الفاتر.

تقشير البشرة: قم بإزالة الخلايا الميتة والشوائب من البشرة باستخدام مقشر لطيف. اختر مقشر يحتوي على مكونات طبيعية مثل السكر أو الأرز المطحون. قم بتدليك البشرة بهذا المقشر بحركات دائرية لمدة دقيقتين ثم اشطفه بالماء الفاتر.

استخدام ماسك الطين: يعتبر الطين ماسك ممتاز لتفتيح البشرة وتنقيتها. اختر نوعًا مناسبًا من الطين مثل الطين الأخضر أو الطين البنتونيت، واخلطه مع الماء للحصول على عجينة. ضع العجينة على الجلد المظلم حول الفم واتركها حتى تجف. بعد ذلك، اغسلها بالماء الفاتر وجفف الوجه بلطف.

استخدام عصير الليمون: يحتوي عصير الليمون على خصائص تفتيح وتبييض للبشرة. قم بعصر ليمونة وامزج عصيرها مع ملعقة صغيرة من الماء. استخدم قطعة قطنية نظيفة لوضع العصير على منطقة السواد حول الفم واتركه لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسل الوجه بالماء الفاتر.

استخدام زيت اللوز الحلو: يعتبر زيت اللوز الحلو مرطبًا ومغذيًا للبشرة، كما أنه يساعد في تفتيح البشرة وترطيبها. ضع قليلً

Share:

Social Media

Most Popular

Related Posts

 للمتزوجين فقط !! مشاكل جنسية شائعة

مشاكل الصحة الجنسية هي قضايا تواجه العديد من الأزواج المتزوجين، وتشمل مشاكل جنسية شائعة مثل:   1. **ضعف الإنتصاب (اضطراب الانتصاب):** يمكن أن يكون هذا